اخبار الفن

غياب الفنانين عن جنازة دفن حسن حسنى

شيعت جنازة الفنان الراحل حسن حسني ظهر اليوم، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بطريق الفيوم الصحراوي.

انتقد الفنان سعد الصغير الغياب الكامل للفنانين عن جنازة الفنان الراحل، قائلا في لقاء من المقابر مع برنامج “ET بالعربي”، إن حسن حسني فنان طيب للغاية ومحب للجميع، مضيفا: “أنا كنت عيل صغير أول مرة اقف قدام الكاميرا وساعدني وقالي اعمل كذا وكذا.. راجل طيب جدا.. كنت متوقع كل الفنانين تيجي عشان نصلي عليه كلنا.. لكن محدش جه”.

تاع: “الناس اللي مجتش عشان كورونا أنت جاي لربنا وجاي عشان تتعظ.. خايفين؟! نخاف من ايه.. أنت لو عامل كل احتياطاتك وكحول وتعقيم وربنا رايد هيحصل.. كلنا هنموت كله هيموت.. زعلان جدا إن الفنانين كلهم مجوش والله.. الله يرحمه”.

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان الراحل كان من خلال مسلسل “سلطانة المعز” مع الفنانة غادة عبد الرازق ومن قبلها مسلسل “أبو جبل” مع الفنان مصطفى شعبان الذي عرض في رمضان من عام 2018.

وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم “خيال مآتة”، من بطولة أحمد حلمى، ومنة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.

الوسوم

editor

بوابة اخبارية الكترونية فريق من الصحفيين والمراسلين المحترفين ترسل لك اخر الاخبار من الموقع الرسمى خبرك نيوز اشترك معنا فى القائمة البريدية ليصلك اخر الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق