اخر الاخبار

نهب الشركات والمتاجر في فيلادلفيا مع استمرار الاضطرابات فى امريكا

فيلادلفيا – استمر اليوم الثاني من الاضطرابات في فيلادلفيا حيث قامت الحشود بنهب العديد من الشركات في أجزاء مختلفة من المدي

نهب الشركات والمتاجر في فيلادلفيا

كان SkyFOX فوق المشهد بالقرب من شارع Castor وشارع Aramingo حوالي الساعة 2 مساءً. شوهد حشد من اللصوص يدخلون واجهة المتجر ويغادرون ببضائع مسروقة. 

في مكان قريب ، تشير التقارير إلى أن كل متجر على طول شارع كينسينغتون تعرض للنهب في وقت سابق بعد الظهر.

وقد شوهد اللصوص يتقاتلون مع بعضهم البعض على السلع المسروقة. لم تكن الشرطة على الفور في مكان الحادث ، لكن مقطع فيديو نُشر على تويتر يظهر الضباط الذين يقومون بالقبض.

تقع كينسينغتون ، وهي واحدة من أكثر المناطق فقراً في فيلادلفيا ، شمال شرق مركز أعمال الشغب العنيفة التي شهدتها مدينة سيتي سنتر يوم أمس. 

مزق اللصوص العديد من الشركات في غرب فيلادلفيا خلال ساعات بعد الظهر. نهب حشد كبير متجر أدوية الزاوية في شارع وولنت وشارع 52. في مكان قريب ، شوهد دفق مستمر من اللصوص وهم يخرجون من صفقة العائلة مع البضائع.

ضرب اللصوص متجر الأدوية في غرب فيلادلفيا

ضرب اللصوص متجر الأدوية في غرب فيلادلفيا

وصلت الشرطة في معدات SWAT إلى مكان الحادث وحاولت السيطرة على بقية المشاغبين. نشر العديد من الضباط الغاز المسيل للدموع المشتبه به على المتظاهرين الذين فشلوا في الامتثال للأوامر.

ضباط SWAT يرشون المتظاهرين في غرب فيلادلفيا

استمر النهب في مركز تجاري غرب فيلادلفيا ، حيث تم نهب العديد من الشركات. وشوهد مثيرو الشغب وهم يستخدمون المدخل الأمامي والخلفي للمتاجر لنقل عدد كبير من السلع والبضائع.

نهب اللصوص مول قطاع التعري في غرب فيلادلفيا

أصبح هدف في Wynnefield Heights بقعة ساخنة للسارقين. شوهد العديد من الناس مع عربات التسوق المليئة بالبضائع المسروقة. 

وقالت تارجت إنها أغلقت مؤقتًا أو عدلت ساعات في أكثر من 200 متجر استجابة للعنف الوطني خلال عطلة نهاية الأسبوع ، لكن من المقرر إعادة افتتاح معظمها يوم الأحد.

اللصوص يتوجهون إلى الهدف في مرتفعات وينفيلد

كان SkyFOX فوق مشهد استمرار النهب عبر فيلادلفيا.

في صباح يوم الأحد ، استمر النهب في الأعمال التجارية على طول شارع وولنت بينما  حاول المواطنون تنظيف مسار الدمار المتبقي من يوم السبت.

نتيجة لأعمال الشغب العنيفة ، أغلق عمدة فيلادلفيا جيم كيني جميع الشوارع في سنتر سيتي. كما تم إغلاق جسر بنيامين فرانكلين ، الذي ينقل حركة المرور مباشرة إلى وسط المدينة. 

وستخضع فيلادلفيا لحظر التجول على مستوى المدينة بدءًا من الساعة 8 مساءً وتستمر حتى الساعة 6 صباحًا من يوم الاثنين.

المصدر SkyFOX

editor

بوابة اخبارية الكترونية فريق من الصحفيين والمراسلين المحترفين ترسل لك اخر الاخبار من الموقع الرسمى خبرك نيوز اشترك معنا فى القائمة البريدية ليصلك اخر الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى