اخبار الرياضةخبرك نيوز

بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا أول تعليق من مايكل أرتيتا مدرب آرسنال

نشر مايكل أرتيتا المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، ليطمئن جمهوره عقب إعلان الجانرز إصابته بفيروس كورونا الخطير من خلال بيان نشره الفريق عبر موقعه الرسمى.

وجه مدرب أرسنال رسالة لجمهوره من خلال التغريدة التى نشرها عبر صفحته بموقع “تويتر”، قائلا “شكرا على رسائلكم ودعمكم، أشعر أننى أفضل بالفعل، كلنا نواجه تحديًا كبيرًا وغير مسبوق، صحة الجميع هي كل ما يهم الآن، لاتخاذ القرارات الصحيحة”.

وكان نادى أرسنال قد أعلن إصابة أرتيتا بفيروس كورونا من خلال بيان تم نشره أمس الخميس جاء به “خضع مايكل أرتيتا مدرب الفريق لفحوصات فيروس كورونا بعد شعوره بالمرض والضعف منذ عدة أيام، وجائت نتيجة التحاليل إيجابية اليوم لذلك سيلزم المنزل، وسيتم عزله هو وكل من تعامل معه للتأكد من سلامة الجميع وأفراد الأسرة”.

وأضاف البيان “و سيتم وضع جميع اللاعبين في عزل ذاتي كنوع من الحيطة والحذر من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع، ولكن نتوقع أن يعود الأشخاص الذين لم يكن لديهم اتصال واضح مع مايكل إلى العمل في أقرب وقت ممكن”.

وقال راؤول سانليهي رئيس النادي “كل ما يهم النادي في الوقت الحالي هو سلامة مايكل أرتيتا وباقي اللاعبين والتركيز على أن يكونوا في سلام ووضع جيد، ولكن يبدو أننا لن نلعب عدد كبير من المباريات القادمة حتى تستقر الأمور في النادي، لأن الصحة تأتي في أولوية كل شيء”.

الوسوم

editor

بوابة اخبارية الكترونية فريق من الصحفيين والمراسلين المحترفين ترسل لك اخر الاخبار من الموقع الرسمى خبرك نيوز اشترك معنا فى القائمة البريدية ليصلك اخر الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق