اخبار الرياضة

الكاف يعلن رسميا.. تأجيل دوري الأبطال والكونفدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال كاف، إنه مع انتشار الفيروس، وإغلاق أغلب المطارات حول العالم، تقرر تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، المقررة إقامتها في الفترة بين 1-3 مايو و8-10 مايو 2020.

كما أعلن الكاف، تأجيل تصفيات كأس العالم للسيدات، تحت 17 سنة، التي كانت مقررة في الفترة من 1 إلى 3 مايو ومن 15 إلى 17 مايو 2020.

وأكد “كاف” أنه يراقب الوضع عن كثب، وسيعلن المواعيد الجديدة لاحقا.

وسيواجه الزمالك المصري نظيره الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري الأبطال، فيما يجمع نصف النهائي الآخر بين الأهلي المصري والوداد المغربي.

وفي الكونفدرالية، سيلتقي نهضة بركان المغربي مع مواطنه حسنية أكادير، بينما يجمع نصف النهائي الآخر بين بيراميدز المصري وحوريا الغيني.

يذكر أن عددا من البطولات القارية التي كانت مقررة في العام 2020، تم تأجيلها إلى العام المقبل بسبب تفشي فيروس كوفيد-19، ومن بينها كأس أمم أوروبا، وكوبا أمريكا.

المصدر: “وكالات”

الوسوم

editor

بوابة اخبارية الكترونية فريق من الصحفيين والمراسلين المحترفين ترسل لك اخر الاخبار من الموقع الرسمى خبرك نيوز اشترك معنا فى القائمة البريدية ليصلك اخر الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق